منوعات
مختص: الاعتماد على «نظام الطيبات» وترك الإنسولين قد يعرضان المريض للموت

قال رئيس جمعية وعي لصحة المجتمع د. محمود عبد الرحمن، إن الاعتماد على «نظام الطيبات» وترك الإنسولين قد يعرضان المريض لمضاعفات خطيرة تصل إلى الوفاة.
وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» ان اتباع أي نمط غذائي وترك الدواء قد يؤدي إلى الوفاة وذلك متحقق من حالات مثبتة.
وأشار عبدالرحمن إلى أن مرضى الأورام عند ترك العلاج واتباع نمط بديل قد يؤدي إلى مضاعفات خطيرة وإلى الموت.



